شركة كريستال تنظيف الرخام والبلاط

0553960210

شركة كريستال لتلميع الرخام والبلاط 0553960210

 

نقدم خدمات احترافية وموثوقة وذات جودة عالية ,ومن اختصاصنا العناية بالجرانيت والحجر بكافة الأنواع والاشكال وأعمال أخرى مماثلة متخصصة في هذا المجال .نضمن لكم الخبرة والمعرفة وجودة العمل ,وستحصل على الخدمات التي ستأتي بكفاءة عالية وسعر مناسب .

نقدم خدمات احترافية في مجال جلي وتلميع الرخام والجرانيت والحجر . وعزل وحماية الرخام بأفضل المواد الإيطالية. نتميز بـ الاحترافية والدقة على جميع أنواع واشكال الرخام والجرانيت

تـبدأ عملية تنظيف الرخام بالجلي والذي يتكون من ٤ مراحل؛

مراحل جلي الرخام:

  1. مرحلة التسوية – يتم استخدام أقراص الألماس الحديدية من أجل تسوية الرخام.
  2. مرحلة التنعيم الأولى – يتم استخدام الحجر رقم ٦٠ من أجل تنعيم الرخام قبل جلية.
  3. مرحلة تنظيف الفواصل وتعبئتها – يتم استخدام فرشاة معدنية لتنظيف الفواصل الموجودة بين الرخام والحرص على تنظيفها بشكل جيد. ثم يتم استخدام مادة الجولي لمعالجة الرخام وتركيب لون مناسب للرخام متناسق مع لون الرخام الطبيعي.
  4. مرحلة التنعيم الثانية – يتم استخدام أقراص الألماس (١٠٠ – ٢٠٠ – ٤٠٠– ٨٠٠ –) لتنعيم الرخام.

طريقة تلميع الرخام

 عند الانتهاء من جلي الرخام يجب تلميعه، وهناك ٣ خطوات لتلميع الرخام؛

خطوات تلميع الرخام:

  1. التلميع بالملح الأبيض الإسباني – حبيبات هذا الملح أكبر من الملح العادي وهو يستخدم على أغلب أنواع الرخام ولكنه قد يؤثر على بعض الأنواع ويجعلها تفقد لمعانها، لذلك يجب الرجوع لمتخصص لتحديد طريقة التلميع المناسبة للرخام الذي لديك.
  2. التلميع بالحجر الأصفر الإيطالي – يوضع هذا الحجر في ماكينة الجلي ويتم التلميع به، وهو يمنح الرخام المزيد من اللمعان والوضوح.
  3. التلميع بالكريستال الإيطالي – الكريستال الإيطالي يوفر للرخام حماية ونعومة ولمعان، ومرحلة التلميع بالكريستال تعد آخر مراحل جلي الرخام وتلميعه أيضا.